الخميس, 13 مايو 2021 - 00:27
آخر تحديث: منذ 23 ساعة و 37 دقيقة
نداء إلى مغاوير كرة السلة
الأربعاء, 17 فبراير 2021 - 11:25 ( منذ شهرين و 3 أسابيع و يومين و 16 ساعة و دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الكشف عن موعد مباراتي منتخب السلة أمام الأردن
  2. فدائي السلة يحقق فوزاً كبيراً على سريلانكا
  3. منتخب السلة يلتقي سيريلانكا الأحد في اخر مبارياته الاسيوية
  4. هزيمة قاسية لمنتخبنا السلوي تضعف حظوظه بالتأهل مباشرة لأمم آسيا
  5. فلسطين في مواجهة حاسمة غداً
  6. فدائي فلسطين السلوي جاهز لنظيره الكازخستاني بمعنويات عالية

 كتب / أسامة فلفل
أيها المقاتلون الأشاوس يا صناع التاريخ، يا رموز الوطن والرياضة الفلسطينية، يا رهان وأمل الأمة في هذا الزمن الرديء والصعب، بوركتم، وبوركت جهودكم الثائرة، وأنتم تصطفون اليوم وتواجهون كل التحديات بعزيمة لا تقهر وبإرادة قوية مستمدة من ينبوع العشق الخالد للوطن فلسطين والرياضة الفلسطينية.
اليوم أنتم يا فرسان الفدائي الوطني، أصبحتم اسما لامعا حتما سيغرد في سماء المنامة ويحلق في فضاء الكون، وبكل تأكيد سوف تحبرون صفحات التاريخ المعطر بإنجازاتكم التي ينتظرها الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات، ليكتب المؤرخون صفحات مضيئة لكتيبة الفدائي.
أيها المغاوير .. أنتم الحقيقة الساطعة والنجوم اللامعة في هذا الحدث الرياضي الكبير فقاتلوا حتى النصر وتذكروا أنكم أصحاب أنبل قضية عرفها التاريخ وعرفتها الحركة الرياضية، كونوا بشموخكم الفلسطيني الأصيل ثابتون بكل صلابة في ميدان المنافسة وفجروا كل إبداعاتكم الثورية العظيمة التي ستقودكم حتما لبوابة التاريخ.
تذكروا يا فرسان كتيبة الفدائي الوطني لكرة السلة أن انجازاتكم بهذه المعركة المهمة يجب أن تكون وقودا للسير قدما على درب الإنجازات التي تصاغ بشلالات الدماء ومنارة للعطاء الذي لا ينضب.
يا أبطال فلسطين وسواعد الرياضة الفلسطينية الفتية، طريقكم للإنجاز هو طريق المجد والعزة ورسالة حية عن أصالة وصلابة عود الرياضة الفلسطينية، فبتلاحمكم وقوة إرادتكم، ستصنعون الإنجاز وتكتبون بحروف من نور التاريخ المعاصر وتخطون صفحات المجد مشاعل وانتصارات تطرز خارطة الوطن والرياضة الفلسطينية.
تحية اكبار ومحبة لكم وأنتم ترسمون وتجسدون وتكتبون ملامح المستقبل الزاهر، تحية صادرة من القلب في الوطن المأسور والمحاصر لقلوبكم العامرة بحب الوطن والإيمان والإرادة.
بوركت جهودكم وجهادكم وثباتكم يا أصحاب الإرادة والعزيمة والقوة والإصرار

  • الموضوع التالي

    جدول مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس الاتحاد للأندية النسوية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    كومان: من الصعب العودة أمام باريس سان جيرمان بمباراة الإياب
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر