الأربعاء, 23 يونيو 2021 - 21:03
آخر تحديث: منذ 7 دقائق
الرباط ينظم الإفطار السنوي الثاني
السبت, 08 مايو 2021 - 12:32 ( منذ شهر و أسبوعين و يوم و 22 ساعة و دقيقة )

أقام نادي الرباط الرياضي بالنصيرات، إفطاره السنوي الثاني في مقر النادي ، بحضور مجلس الإدارة والأجهزة الفنية واللاعبين في لعبة كرة القدم والطائرة والطاولة ، تحت عنوان لقاء" الوفاء لأهل الوفاء "على أرواح شهداء النادي ، الرئيس الفخري أ. أحمد أبو نار ، وعضو مجلس الإدارة حسين جودة ، والمدرب أ. فريد أحمد ، ، واللاعب محمد أبو شملة ، واللاعب أحمد أبو سويرح .
ورحب أ. هاني أبو صبحة رئيس النادي بالحضور وجميع اللاعبين على تلبية الدعوة والحضور في هذه المناسبة المباركة لمقر النادي ، الذي سيشهد بناء مقراً جديداً في المدينة الرياضية بالنصيرات في القريب العاجل .
وأثنى أبو صبحة على الفرق الرياضية والمشرفين على الألعاب ، وخاصة تواجد فريق كرة الطاولة في المركز الثالث على مستوى قطاع غزة في دوري جوال هذا الموسم ، ونطمح للأفضل .
وطالب أبو صبحة الجميع بالوقوف مع نادي الرباط وتقديم كل طرق الدعم سواء المعنوي أو المادي في ظل تحقيق الانجازات الرياضية في مسيرة النادي سواء في كرة الطاولة ، وكرة الطائرة ، والشطرنج .  
واختتم أبو صبحة أن مسيرة النادي ومنذ تأسيسه نموذج ومزيج بديع من الحياة الاجتماعية والثقافية والإنسانية، ونموذج من الأخوة والمحبة والتعاون مع الأسرة الرياضية في شتى المجالات ، منوهاً لاستعداد فريق كرة القدم الأول لخوض منافسات دوري الدرجة الثالثة وعينه على بطاقة الصعود في ظل التحضيرات وتكثيف التدريبات من أجل الظهور المشرف والقوي . 

  • الموضوع التالي

    هنية : يعلن عن تكريم دفعة جديدة من حفظة القرآن الكريم من الرياضيين
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اتحاد اليد يحدد موعد اقامة لقاء السوبر وبطولة الكأس
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر