الخميس, 16 سبتمبر 2021 - 21:45
آخر تحديث: منذ 16 دقيقة
عمر جابر: لا أفتعل أزمات في بيراميدز
الجمعة, 04 يونيو 2021 - 16:03 ( منذ 3 شهور و أسبوع و 5 أيام و 22 ساعة و 12 دقيقة )

عمر جابر

    روابط ذات صلة

  1. هل يحسم الزمالك انضمام وادي لصالحة؟
  2. جونياس: السعيد يغيب بسبب الإصابة.. والتسرع وراء النتائج السلبية
  3. تعرف على مواجهات دور ال32 من بطولة الكونفدرالية
  4. الزمالك وإنبي يساهم في تأهل بيراميدز إلى الكونفدرالية
  5. بيراميدز ينقض على صفقة الزمالك المنتظرة
  6. تأجيل لقاء سموحة وبيراميدز في الكأس

بال جول وكالات 

نفى عمر جابر، نجم فريق بيراميدز، ما تردد حول افتعال اللاعب لأزمات داخل الفريق، مشيرا إلى أن الأمر عار تماما عن الصحة وغير مقبول على الإطلاق.

وقال جابر، في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: "النادي يعيش فترة من الاستقرار الفني والإداري نتج عنها بلوغ الفريق الذي يمثل مصر لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية على التوالي".

وأضاف: "من غير المعقول الحديث عن أي أزمة أفتعلها بسبب شارة القيادة كما يشاع، الأزمة ليست إلا من وحي خيال قائلها"، مشددا على وحدة اللاعبين والجهاز الفني والإدارة لتحقيق بطولة قريبة من النادي ومن الكرة المصرية هذا العام.

وتساءل عمر جابر: "ما الغرض من وراء الحديث عن أزمات داخل بيراميدز في هذا التوقيت؟ ولمصلحة مَن محاولة أي طرف في المنظومة الرياضية المصرية لضرب استقرار ووحدة الفريق الذي يستعد لخوض مواجهتين هامتين ومصيريتين؟".

وأتم لاعب بيراميدز قائلا: "الإعلام الرياضي المصري وقنواته الوطنية مطلوب منهم دعم بيراميدز ممثل مصر في البطولة الأفريقية بدلا من محاولة ضرب استقراره لأسباب لا تمت للمصلحة الوطنية بأي صلة".

يُذكر أن بيراميدز سيواجه الرجاء المغربي ذهابا وإيابا يومي 20 و27 يونيو الجاري في القاهرة وكازبلانكا بنصف نهائي الكونفدرالية، ويأمل في مواصلة مشوار البطولة والتتويج باللقب ليتم صبغه بألوان العلم المصري، حتى يكون ثالث الأندية المصرية تتويجا باللقب بعد ناديي الأهلي والزمالك.

 

  • الموضوع التالي

    توخيل يمدد تعاقده مع تشيلسي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    فشل جميع الحلول الودية بين عبدالله السعيد والأهلي
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر