الأحد, 01 أغسطس 2021 - 01:55
آخر تحديث: منذ 3 ساعات و 4 دقائق
هنية و أبو سليم يشاركان في تخريج دورة المدربين المستوى الثالث (C) لكرة القدم
الأحد, 20 يونيو 2021 - 12:12 ( منذ شهر و أسبوع و 4 أيام و 3 ساعات و 12 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هنية: يكرم مؤسسي لعبة كرة اليد في محافظات غزة
  2. هنية و لشيبي و وادي يفتتحون مشروع تطوير صالة أبو يوسف النجار
  3. رضوان يكشف عن الآلية الخاصة باختيار لاعبى منتخب 2003
  4. المجلس الأعلى يفتتح بطولة كأس غزة لكرة القدم
  5. هنية: يكرم الرباط بطل أندية المحافظات الجنوبية للشطرنج
  6. المجلس الأعلى يفتتح بطولة كأس غزة لأندية الخدمات.. غداً

غزة/ دائرة الإعلام بالمجلس

اختتم اتحاد كرة القدم، دورة المدربين المستوى الثالث "C", بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، صباح اليوم الأحد في قاعة الراحل عزمي نصار التدريبية بمجمع فلسطين الرياضي، بحضور عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ومحمد الدلو مدير عام وحدة الرياضة بالمجلس الأعلى، وياسر رضوان عضو اتحاد كرة القدم ورئيس الدائرة الفنية بالاتحاد.

وتحدث عبد السلام هنية في حفل الختام عن تقديره لجهود اتحاد كرة القدم وحرصه على تطوير الكوادر الفنية، وتعزيز المهارات التدريبية واستيعاب المدربين المؤهلين من خلال برامج معتمدة من الاتحادين الآسيوي والدولي، وشكر هنية المحاضرين محمود زقوت ومحمد أبو عيطة على جهودهما وقال إن التميز والأداء في دورات التدريب سيمنح فلسطين القدرة على اعتماد الدورات المتقدمة ومنحها من خلال الاتحاد الفلسطيني.

وأكد هنية أن مرافق المجلس الأعلى وجميع الكوادر العاملة ستبقى مساندة لكافة أنشطة اتحاد كرة القدم وباقي الاتحادات ودعم الرياضة وتطويرها في كافة المجالات.

بينما ثمن إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم جهود المجلس الأعلى في تطوير المنشآت الرياضية وفتح أبواب الصالات والملاعب لاستقبال دورات التدريب والأنشطة والمباريات التي ينفذها الاتحاد، وأوضح أن اتحاد الكرة يسعى لتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتطوير اللعبة وتحقيق الإنجازات.

بينما أشاد ياسر رضوان رىيس الدائرة الفنية باتحاد الكرة بما يقدمه المجلس الأعلى من خدمات مميزة وتطوير مرافق التدريب في مجمع فلسطين الرياضي، وقال إن الاتحاد يسعى لتوفير كل مقومات نجاح الدورات التدريبية من خلال الكوادر المؤهلة في غزة، وأشار إلى أهمية التزام المتدربين بالبرامج التدريبية مع اللاعبين والحرص على الالتزام بتعليمات الاتحاد ومواصلة الدورات التدريبية المتقدمة.

وفي نهاية الحفل جرى تكريم محاضري الدورة محمود زقوت ومحمد أبو عيطة والكابتن حسام النجار مساعد المحاضر وإسماعيل الهرش المتخصص في العلاج الطبيعي، كما تسلم المشاركون في الدورة شهادات الدورة بعد اجتياز الامتحان العملي والنظري المعتمد.

  • الموضوع التالي

    التفاح يهزم شباب خانيونس في عقر داره
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اتحاد الإعلام الرياضي يهنئ الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل والفريق جبريل الرجوب بالفوز في انتخابات الاتحاد العربي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر