2024-03-28

دوري الممتازة : انتصارات هامة للثوار والماتدور

2021-10-22

بال جول بلال الفقعاوي 

انتهب مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الممتازة بفوز شباب جباليا على الجلاء وفوز خدمات رفح على خدمات الشاطئ.

المباراة الأولى

حقق نادي شباب جباليا فوز هام له في مباراة اليوم التي جمعت به مع نادي الجلاء على ملعب فلسطين لحساب منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الأولى.

افتتح التسجيل للثوار اللاعب حربي السويركي برأسية عند الدقيقة 26 من زمن المباراة ، وعزز تفوق الثوار هيثم النجار بهدف ثاني عند الدقيقة 46 وسجل مؤمن زيدان الهدف الثالث للثوار في الدقيقة 78وسجل فادي أبو حصيرة هدف رابع عند الدقيقة 91.

بهذا الفوز وصل نادي شباب جباليا إلى النقطة 24 بالمركز الثاني مؤقتا وتوقف رصيد الجلاء عند النقطة 8 نقاط في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

المباراة الثانية

حقق نادي خدمات رفح فوزاً صعباً على نظيره نادي خدمات الشاطئ في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب رفح البلدي لحساب الجولة الثالثة عشر من دوري الدرجة الممتازة.

سجل أول أهداف خدمات رفح يسار الصباحين عند الدقيقة 31  فيما أدرك هدف التعادل للبحرية اللاعب سليمان العبيد في الدقيقة الأخيرة من نهاية الشوط الأول ، وسجل معتز النحال هدف التقدم للماتدور بالدقيقة 83  وسجل محمد الجرمي هدف قاتل في الدقيقة الأخيرة في مرمى البحرية.

بهذا الفوز وصل خدمات رفح إلى النقطة 22  في المركز الثالث مؤقتا وتوقف رصيد البحرية عند النقطة 19 بالمركز السادس.