الإثنين, 20 سبتمبر 2021 - 22:31
آخر تحديث: منذ 57 دقيقة
المنتخب الأولمبي يفوز على المقاصة في ثاني مبارياته التجريبية
السبت, 26 يونيو 2021 - 20:47 ( منذ شهرين و 3 أسابيع و 4 أيام و 4 ساعات و 43 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. منتخبنا الأولمبي في مجموعة صعبة بقرعة غرب آسيا للمنتخبات
  2. استعداداً للاستحقاقات الخارجية المقبلة...انطلاق المعسكر التدريبي لمنتخب الشباب
  3. الفدائي الأولمبي يخسر وديا أمام الأولمبي الكويتي
  4. الفدائي الأولمبي يصل الكويت لإقامة معسكر تدريبي خارجي يتخلله مواجهة شقيقه الكويتي
  5. "4" لاعبين في القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي من غزة
  6. اتحاد الكرة يستقبل لاعبي الفدائي الأولمبي

القاهرة الموفد الإعلامي

حقق الفدائي الأولمبي الفوز على فريق المقاصة المصري بهدف نظيف في ثاني مبارياته التجريبية ضمن معسكر الشهيدين عاهد زقوت وطارق القطو والتي أقيمت على ملعب لافيينا.
ويستعد الفدائي الأولمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2022 والمقرر إقامتها في أوزبكستان، حيث يسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر لتجربة جميع اللاعبين من أجل اختيار القائمة النهائية التي ستخوض التصفيات الآسيوية في شهر أكتوبر المقبل.
وبدأ الفدائي الأولمبي بتشكيلة مكونة من محمد أبو النيل في حراسة المرمى ورباعي خط الدفاع عميد صوافقطة، موسي حرارة، وليد القمبر، محمد ديرية، ومحورى الارتكاز امير قطاوي وداوود عراقي، وفي الخد الأمامي خيري عابدين، وسام سلامة، علي أبو علفة، ومالك عبد الكريم.
وقدم الفدائي أداء مميز مع انطلاق الشوط الأول حيث اعتمد على انطلاقات السريع أبو علفة واختراقات سلامة عبر الأطراف، ومحاولات التسديد عبر الثلاثي عابدين وعراقي وقطاوي.
ونجح الفدائي في تسجيل الهدف الأول والوحيد في المباراة عبر لاعبه محمد ديرية الذي استقبل تمريرة زميله وسام سلامة يخترق خلالها منطقة جزاء المقاصة ويسددها قوية على يمين الحارس.
حاول المقاصة إدراك التعادل إلا أنه اصطدم بجدار دفاعي مميز ويقظة صوافطة وحرارة ومن خلفهم الحارس أبو النيل لينتهي الشوط الأول بتقدم الفدائي بهدف نظيف.
واصل الفدائي تنظيم صفوفه في الشوط الثاني رغم الضغط العالي من الفريق المنافس، واعتمد على الهجمات المرتدة لاستغلال تقدم لاعبي المقاصة .
وشهد الشوط الثاني تألق الحارس أبو النيل الذي تصدي باقتدار لهجمات المقاصة، وحافظ على النتيجة رغم محاولات الجهاز الفني لإجراء بعض التعديلات داخل الملعب.
ومع مرور الوقت أشرك الكابتن إيهاب أبو جزر اللاعب محمد خالد بديلاً عن وليد القمبر الذي تعرض لإصابة قوية، ودخول أحمد كلاب وخالد عكاشة لضبط وسط الميدان، وتنشيط الهجوم بنزول مالك أبو دية ليحافظ الفدائي على شكله حتى نهاية المباراة.
ويواصل الفدائي الأولمبي لقاءاته التجريبية حيث سيلتقي يوم غد السبت فريق الزمالك على ملعب حلمي زامورا.

  • الموضوع التالي

    كايزر تشيفز يطيح بالوداد ويبلغ نهائي إفريقيا
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    7 مباريات تقام عصر الأحد بالدوري
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر