الثلاثاء, 19 أكتوبر 2021 - 21:48
آخر تحديث: منذ 6 دقائق
جونياس: السعيد يغيب بسبب الإصابة.. والتسرع وراء النتائج السلبية
الإثنين, 16 أغسطس 2021 - 23:07 ( منذ شهرين و 3 أيام و ساعة و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بيراميدز يتعادل سلبيا مع عزام بالكونفدرالية
  2. بيراميدز يتجاوز سموحة ويتأهل لربع نهائي الكأس
  3. مفاجأة جديدة.. تطورات الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز
  4. تطورات مثيرة في الصفقة التبادلية بين بيراميدز وطلائع الجيش
  5. نجم الأهلي مطلوب في بيراميدز
  6. هل يحسم الزمالك انضمام وادي لصالحة؟

وكالات - بال جول 

أعرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الجونة، موضحا أن الفوز مهم للغاية خاصة وأنه بعد نتائج غير جيدة في الفترة الأخيرة، والفريق كان بحاجة لهذا الفوز في تلك الفترة المهمة.

حقق فريق بيراميدز فوزًا صعبا، مساء اليوم الإثنين، أمام نظيره الجونة، بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة الـ 31 بدوري we المصري.

وبتلك النتيجة، رفع فريق بيراميدز رصيده 46 بالمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند 37 نقطة بالمركز التاسع.

وأكد جونياس أن الأداء في الفترة الأخيرة كان جيدا للغاية ولكن لم يتمكن الفريق من تحقيق الانتصارات والفريق خلق العديد من الفرص وكان بإمكانه أمام الجونة في الشوط الأول تسجيل ٣ أهداف، ولكن بسبب النتائج الأخيرة كان هناك بعض التسرع في إنهاء الهجمات، وبعد تعادل الجونة عاد اللاعبون وقدموا دقائق قوية وسجلوا هدف الفوز وحافظوا عليه بمنتهى القوة والإصرار.

وأشار إلى أنه درس فريق الجونة وهو فريق جيد للغاية ويمتلك لاعبين جيدين ولم تكن المواجهة سهلة على الإطلاق وبيراميدز قدم مواجهة قوية واستحق الفوز في جميع دقائق اللقاء.

وأكد أن عبد الله السعيد يغيب بسبب الإصابة ويتم تأهيله حاليا، وأحمد الشيخ عائد من فترة إصابة طويلة ويجب تأهيله بشكل جيد وهو لاعب مهم ويثق فيه كثيرا، لافتًا أن الأداء يتطور من مباراة لأخرى والفريق بحاجة لتعلم الاستمرار في تحقيق الانتصارات المتتالية.

  • الموضوع التالي

    بلاطة يقلب الطاولة على "السمران" وشباب الخليل يهزم السموع
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    المقاولون يهزم أسوان ويدفعه نحو دوامة الهبوط في الدوري
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر