السبت, 04 ديسمبر 2021 - 07:04
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 40 دقيقة
الفدائي الأولمبي يخوض مرانه الأول على ملعب القادسية
الأحد, 03 أكتوبر 2021 - 00:40 ( منذ شهرين و يوم و 9 ساعات و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أبو جزر يتحدث عن تجربته مع المنتخب الأولمبي... شخصية الفدائي فرضت نفسها وظروف استثنائية واجهتنا
  2. تعادل منتخبنا الأولمبي مع شقيقه الأردني في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية
  3. الفدائي الأولمبي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة تركمستان...الخميس
  4. الفدائي الأولمبي يصل الأردن لخوض غمار تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً
  5. الفدائي الأولمبي يستأنف تدريباته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  6. هنية : الأولمبي نواة لمنتخب فلسطيني قادر على صنع الإنجازات

خاض الفدائي الأولمبي مرانه الأول على ملعب القادسية في مدينة الدمام استعدادا للمشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والمقرر أن تنطلق في الرابع من أكتوبر الجاري بالسعودية.
ويواجه منتخبنا الأولمبي منتخبات العراق ولبنان والإمارات في الرابع والسادس والثامن من أكتوبر الجاري، حيث تركز التدريب الأول بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للفدائي الأولمبي على بعض التمارين الخفيفة.
ويحرص الجهاز الفني للفدائي الأولمبي الظهور بشكل مميز خلال مباريات البطولة من أجل الاستعداد الجيد للتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري بالعاصمة الأردنية* عمان* أمام منتخبي الأردن وتركمستان والمؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما 2022 في أوزبكستان.
وحرص الكابتن ياسر رضوان رئيس بعثة الفدائي الأولمبي على متابعة تدريب المنتخب، وسط أجواء مميزة ومعنويات عالية من الجميع لتحقيق النتائج الإيجابية وتقديم مستوى مشرف يعكس مدى تطور كرة القدم الفلسطينية.
ونقل رضوان تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ونائبه إبراهيم أبو سليم لأفراد البعثة، متمنياً التوفيق للفدائي الأولمبي في البطولة.
وأكد رضوان أن اتحاد الكرة برئاسة الفريق جبريل الرجوب يثق بكتيبة الفدائي الأولمبي في تحقيق الإنجازات والظهور بشكل مميز في البطولة الآسيوية.
وطالب رضوان اللاعبين ببذل أقصى مجهود خلال المباريات لإسعاد الجماهير الفلسطينية التي تدعم وتتابع المنتخب لتقديم لوحة مميزة تعكس قدرة اللاعب الفلسطيني على تحدى كافة الظروف والمعيقات التي تواجه المنظومة الرياضية الفلسطينية.
وأشار رضوان إلي أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن ايهاب أبو جزر يعمل وفق استراتيجية متكاملة لبناء منتخب أولمبي قوى يكون رافداً للفدائي الكبير في المستقبل.
وتضم قائمة المنتخب اللاعبين محمد خيري، علي وريدات، وجدي نبهان، فادي قطاميش، 
بشار الشوبكي، احمد أحمد، أنس بني عودة، زيد القنبر، وليد القنبر، أمير قطاوي، أحمد صوافطة، احمد أبو حسنين، أحمد كلاب، محمد الترامسي، خالد النبريص، حامد حمدان، بدر موسى، جمال حمد، علي أبو علفة، داوود عراقي وليث حسون.

  • الموضوع التالي

    أتلتيكو يضيف طعنة جديدة في قلب برشلونة
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    رسمياً - التفاح الرياضي يتعاقد مع لاعب وسط النصيرات
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر