السبت, 27 نوفمبر 2021 - 02:02
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 6 دقائق
الفدائي الأولمبي يتفوق على المنتخب اللبناني برباعية
الأربعاء, 06 أكتوبر 2021 - 22:50 ( منذ شهر و أسبوعين و 6 أيام و 16 ساعة و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أبو جزر يتحدث عن تجربته مع المنتخب الأولمبي... شخصية الفدائي فرضت نفسها وظروف استثنائية واجهتنا
  2. تعادل منتخبنا الأولمبي مع شقيقه الأردني في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية
  3. الفدائي الأولمبي يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة تركمستان...الخميس
  4. الفدائي الأولمبي يصل الأردن لخوض غمار تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً
  5. الفدائي الأولمبي يستأنف تدريباته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  6. هنية : الأولمبي نواة لمنتخب فلسطيني قادر على صنع الإنجازات

غزة.. مصطفى صيام
قاد نجم الفدائي الأولمبي محمد ديرية منتخبنا للفوز على منتخب لبنان 4/2 في ثاني مواجهات الفدائي في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والتي أقيمت اليوم الأربعاء على استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعوديه.
بدأ منتخبنا الأولمبي بقوة مع انطلاق الشوط الأول وبدت رغبة اللاعبين في السيطرة على الكرة من خلال الضغط المبكر من الأطراف والعمق والذي ترجم بالهدف الاول في الدقيقة 7 عبر النجم محمد ديرية بعد أن سدد الكرة بطريقة احترافية سكنت شباك المنتخب اللبناني.
واصل الفدائي الأولمبي استخواذه على اللعب من خلال السيطرة على منطقة الوسط وتنوع الأداء عبر الأطراف الذي تميز بها أنشط لاعبي الفدائي الأولمبي بدر موسي ونجح في اقتحام منطقة جزاء المنتخب اللبناني من الجهة اليمنى ويمرر لزميله المتألق ديرية الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني لمنتخبنا الأولمبي في الدقيقة 12.
ورغم الأداء المميز لكتيبة الفدائي ورغبة اللاعبين في توسيع الفارق استغل المنتخب اللبناني إحدى الكرات المرتدة ونجح في تقليص الفارق عبر لاعبه محمد ناصر في الدقيقة 27.

وشهدت الدقائق الأخيرة هجمات متبادلة بين المنتخبين والتي لم تحمل أي جديد في ظل التعليمات المتواصلة من قبل الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني لتأمين المناطق الخلفية لينتهي الشوط الاول بتقدم الفدائي بهدفين لهدف.
لم يتغير الحال في الشوط الثاني ويظهر خالد النبريص مبكراً بالهدف الثالث في الدقيقة 46 مستغلاً تمريرة المتألق بدر موسي في ظل الأداء الجماعي للفدائي الأولمبي في كافة الخطوط وسط تألق ثنائي وسط الملعب حامد حمدان وأحمد أبو حسنين.
ويرد المنتخب اللبناني بهجمة منظمة أحرز خلالها الهدف الثاني عبر البديل خليل بدر في الدقيقة 61، ليدرك لاعبى الفدائي خطورة الموقف ويعود ديرية لممارسة موهبة التسجيل بالهدف الرابع في الدقيقة 74 بعدما استقبل رأسية زميله خالد النبريص وسددها بالمرمى.

واصل الفدائي الأولمبي محاولاته لتعزيز النتيجة في ظل الانضباط الدفاعي للتعامل مع هجمات المنتخب اللبناني، ومع مرور الوقت أشرك الجهاز الفني الثلاثي جمال حمد وأحمد كلاب ومحمد الترامسي  لتأمين النواحي الدفاعية ليحافظ منتخبنا على نتيجة المباراة بالفوز على المنتخب اللبناني 4/2.
ويختتم منتخبنا الأولمبي مبارياته في دور المجموعات بلقاء المنتخب الإماراتي يوم الجمعة المقبلة.

  • الموضوع التالي

    مباراة فاصلة بين السلام والهلال لتحديد بطل دوري غزة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    ماجديبورج يقسو على الدحيل ويتأهل لقبل نهائي "سوبر جلوب"
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر