الجمعة, 21 يناير 2022 - 15:52
آخر تحديث: منذ 14 ساعة و 35 دقيقة
سان جيرمان يتعادل مع نيس في الدوري الفرنسي
الخميس, 02 ديسمبر 2021 - 01:09 ( منذ شهر و أسبوعين و 6 أيام و 4 ساعات و 13 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. موعد وتفاصيل القرعة.. 15 متأهل لدور الـ16 لأبطال أوروبا.. وبطاقة مؤجلة
  2. ميسي يواصل التسجيل في دوري الأبطال بثنائية ويعادل رونالدو
  3. لايبزيج يسقط السيتي ويمر إلى الدوري الأوروبي.. وباريس يُجمل الصورة
  4. باريس سان جيرمان يُعلن غياب نيمار بسبب الإصابة
  5. ميسي يقود باريس للفوز على نانت
  6. باريس يعيد بوردو لدوامة الانكسارات ويعزز صدارته للدوري الفرنسي
  7. أهداف برشلونة 2×0 باريس يان جيرمان (الإياب)

​بال جول متابعة 
أوقف نيس قطار انتصارات مضيفه باريس سان جيرمان، التي استمرت في مبارياته الأربع الأخيرة ببطولة الدوري الفرنسي، بعدما فرض عليه التعادل السلبي، اليوم الأربعاء، في المرحلة السادسة عشر للمسابقة.

واحتفل نادي باريس سان جيرمان بتتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة أفضل لاعب في العالم "الكرة الذهبية" لعام 2021، وكذلك الإيطالي دوناروما حارس الفريق "أفضل حارس".

وأسفرت باقي المباريات التي جرت اليوم عن فوز موناكو 3 / 1 على مضيفه آنجيه، وليل على مضيفه رين 2 / 1، وستاد ريمس على مضيفه ليون بنفس النتيجة، وأولمبيك مارسيليا على مضيفه نانت 1 / صفر، فيما تعادل كليرمون مع ضيفه لانس 2 / 2.

كما فاز بريست 1 / صفر على ضيفه سانت إتيان، وستراسبورج على ضيفه بوردو 5 / 2، ومونبيلييه على مضيفه ميتز 3 / 1، وتروا على ضيفه لوريان 2 / صفر.

ورغم التعادل، ظل سان جيرمان متربعا على الصدارة، بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه أولمبيك مارسيليا، فيما رفع نيس رصيده إلى 27 نقطة في المركز الرابع.

ووضع موناكو حدا لنتائجه المهتزة في مبارياته الأخيرة بالبطولة، بعدما حقق فوزا ثمينا 3 / 1 على مضيفه آنجيه في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد موناكو، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع الماضية، إلى 23 نقطة في المركز السابع، فيما توقف رصيد آنجيه عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وبادر مايرون بوادو بالتسجيل لمصلحة موناكو في الدقيقة 25، فيما أضاف سفيان ديوب الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وجاء هدف آنجيه الوحيد بهدف جاء عبر النيران الصديقة بعدما سجل ألكسندر نوبل، حارس مرمى موناكو، هدفا بالخطأ في شباكه في الدقيقة 55، قبل أن يضيف أكسيل ديساسي الهدف الثالث لموناكو في الدقيقة 73.

 

  • الموضوع التالي

    المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية :"حق الرياضيين الفلسطينيين في الحركة والتنقل أصيل وكفلته المواثيق والأعراف كافة ولن تتراجع عنه
      غزة
  • الموضوع السابق

    موسيماني: علينا أن نصل لنهائي كأس العالم للأندية.. والحفاظ على اللقب الإفريقي
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر