السبت, 21 مايو 2022 - 16:01
آخر تحديث: منذ ساعتين و 3 دقائق
كاس السلة ... خدمات البريج يقسو على جباليا في إفتتاحية البطولة
الإثنين, 24 يناير 2022 - 23:24 ( منذ 3 شهور و 3 أسابيع و 4 أيام و 9 ساعات و 6 دقائق )

اللجنة الإعلامية - ماهر الزر 

أفتتحت بطولة كاس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية لكرة السلة بطولة المرحوم عبدالله الكرنز مساء اليوم الإثنين بإقامة لقاء وحيد شهد فوز خدمات البريج على منافسه خدمات جباليا بنتيجة " 46/133 " بعد إنسحاب خدمات دير البلح أمام خدمات المغازي في اللقاء الإفتتاحي .

خدمات البريج ( 133 ) - ( 46 ) خدمات جباليا 

 الربع الأول ... أفضلية تامة للاعبي البريج دفاعيا و هجميا بفضل التناغم الواضح بين نجومه ثائر عيسى ، إبراهيم أبو رحال ، رامي الجمال ، عيد الشاعر و أحمد وشاح .

فارق الخبرة و المهارة منح الأفضلية للاعبي للاعبي البريج في كل شيء فسلاح الثلاثيات كان حاضرا بقوة بتسجيل نجوم الزعيم 6 رميات 5 منها لثائر وواحدة لرامي الجمال .

على الجهة الأخرى خطف مدحت مراد الأنظار بتسجيله 12 نقطة من أصل 14 سجلها خدمات جباليا منهما رميتين ثلاثيتين و نقطتين سجلهما محمد جلال طافش و أجمل سلات جباليا أسيست ولا أجمل من إسماعيل رويشد أبدع مدحت مراد بتسجيل أجمل سلات و نقاط فريقه على الطاير .

فارق الخبرة و المهارة و أفضلية نجوم الزعيم منحتهم الفوز في هذا الربع بفارق كبير و مريح " 14/39 " .

الربع الثاني ... لم يتغير الحال كثيرا و لم يتهاون البريج في اللقاء من خلال إستمرارية الجدية في اللعب دفاعيا و هجوميا .

وواصل ثائر عيسى خلال هذا الربع بممارسة هوايته بتسجيل رمية ثلاثية الوحيدة في هذا الربع لكلا الفريقين ، على الجهة الأخرى واصل رجل جباليا في اللقاء تألقه بتسجيل 8 نقاط من أصل 14 سجلها فريقه في ربع إنتهى بفوز البريج فنيا و رقميا بنتيجة " 14/21 " .

الربع الثالث ... قدم نجوم البريج وجبة سلوية دسمة للجماهير القليلة التي تابعت اللقاء بمواصلة التفوق و التألق دفاعيا و هجوميا .

و ظهرت جدية البريج بمواصلة الحفاظ على قوام تشكيله الأساسي رغم الفارق الكبير و المريح بالنقاط فلم يدفع سوى بباسم النباهين كوجه جديد .

سلاح الثلاثية الأكثر تأثيرا إزدادت قوته بتسجيل إبراهيم أبو رحال لرميتين بجانب رميتين لزميله ثائر عيسى و على صعيد الإختراقات خطف أحمد مهدي الوافد الجديد للبريج الأنظار بتسجيله أكثر من مرة و من تحت السلة أبدع الثنائي أحمد و شاح و محمد مهدي لينتهي هذا الربع بفوز البريج أيضا بفارف كبير " 8/ 40 " .

الربع الرابع ... دفع أحمد كمال المدير الفني لسلة البريج بعدة عناصر شابة أبرزهم الثنائي الصغير أبناء العمومة محمود و ياسر عيسى و شادي أبو جلال .

سيناريو اللقاء و ريتمه لم يتغير بأفضلية البريج دفاعيا و هجوميا حافظوا من خلاله على الفارق المريح في النقاط ليكون ختامها مسك بتقمص الشبل ياسر عدنان عيسى دور شقيقه ثائر بالتوقيع على رمية ثلاثية في الرمق الأخير من اللقاء في ربع إنتهى بفوز البريج "  10/33 " و نتيجة إجمالية " 46/133" .

أدار اللقاء تحكيميا : باسل كرون ، سعيد ضيازادة ، مروان حمد ، مسجل أحمد الصلحات ، ميقاتي سائد حميد ، ميقاتي 24 أحمد شحادة .

  • الموضوع التالي

    مدافع خدمات رفح ينضم لهلال القدس
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    دوري الممتازة..خدمات الشاطئ يحقق فوزه الأول بالدوري
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر